اتصالات المغرب.. MT Cash تطور خدمات جديدة لتعبئة حساب الهاتف المحمول‎

0

قامت شركة MT Cash، فرع اتصالات المغرب في الأداء النقال ، بتطوير خدمات جديدة تسمح لزبنائها بتمويل حساباتهم المحمولة عبر بطاقات مصرفية بسرعة من خلال جميع البطاقات المغربية. دون الحاجة إلى التنقل إلى الوكالات المصرفية.

وتتميز هذه الخدمات بالسهولة والأمان من خلال استعمال الهواتف المتنقلة، لأداء المشتريات والفواتير، كما يمكن تعبئة الهواتف وتحويل الأموال إلى أي مكان بربوع المملكة دون ما الحاجة إلى التنقل

إضافة إلى ذلك فهي تزيد من أمان البطاقات المصرفية عن طريق تجنب استخدامها لدفع مبالغ صغيرة (حيث يمكن للزبون إجراء تحويل واحد من حسابه المصرفي والبدء في استخدامه مع شبكة المتاجر التي يتعامل معها).

كما تسمح هذه الوظيفة بتنويع قنوات التموين لحسابات MT Cash للجوال ، وتسهل الوصول إلى خدمات الدفع وتحويل الأموال ، والتي يمكن الوصول إليها في أي وقت وببضع نقرات فقط. إلى جانب الوظائف الأخرى التي يمكن القيام بها من الهاتف المحمول ، ولا سيما عمليات التعبئة و أداء فواتير اتصالات المغرب ،

و أخيرا يعتبر حل MT Cash وسيلة دفع رقمية ، ويوفر لزبنائه الفرصة للحد من التعامل المادي والاستفادة من مختلف خدمات اتصالات المغرب عن بعد.

دون إغفال أن هذه الخدمات ستشجع حاملي البطاقات غير النشطين البالغ عددهم 12 مليونًا على استخدام الدفع عبر الهاتف المحمول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.