ابتداء من اليوم.. انطلاق خدمة الطلب المسبق لهاتف هواوي الجديد “Nova7i”

0 90

تزامنا مع فترة الحجر المنزلي التي يلتزم بها المغاربة للحد من تفشي انتشار فيروس كورونا، وتزامنا أيضا مع شهر رمضان الاستثنائي، أطلقت شركة “هواوي” هاتف ” Nova7i” بسعر مناسب جدا وأداء مبهر لا مثيل له. فالهاتف الجديد تم تصميمه للسماح لك بالبقاء على اتصال دائم مع أقاربك وزملائك، خاصة في هذه الفترة الخاصة من التباعد الاجتماعي.

وابتداء من اليوم الاثنين 11ماي وإلى غاية الأحد المقبل 17 ماي، يمكنكم طلب الهاتف عبر خدمة الطلب المسبق، من خلال زيارة متجر “هواوي” الإلكتروني على الرابط التالي www.Huwaeimall.ma. المتجر الرسمي لـ”هواوي” تم إطلاقه مؤخرا ويضمن منتجات حقيقية ومضمونة 100 في المائة، كما سيحصل كل زبون قام بطلب مسبق للهاتف الجديد قبل 17 ماي على هدية مغرية عبارة عن سوار ذكي من مجموعة “هواوي band 4e“.

هاتف ذكي فعال بشدة ومزود بنظام رباعي الكاميرات بدقة 48 ميغابيكسيل

المكوث في المنزل لا يعني بالضرورة هجر ومقاطعة إبداعاتك الشخصية، بل العكس تماما. هذه الفترات من العزل الصحي يمكن استغلالها بأحسن طريقة من أجل الاستفادة من قدرات هاتفك في التصوير، وبفضل كاميرا الهاتف الجديد “Nova7i” فالمتعة لم يسبق أن كانت بسيطة وسهلة بهذه الدرجة. الهاتف المزود بنظام رباعي الكاميرات بدقة 48 ميغابيكسيل يوفر لكم مجموعة هائلة ومتنوعة من الوظائف التي تسمح له بإنجاح كل لقطة قمت بتصويرها.

ويتضمن النظام الرباعي، كاميرا رئيسية بدقة 48 ميغابيكسيل، وعدسة بزاوية عريضة جدا بدقة 8 ميغابيكسيل، وعدسة ماكرو 2 ميغابيكسيل وعدسة بوكيه 2 ميغابيكسيل، حيث أن جميع هذه المكونات مدموجة في قالب استثنائي وفريد من نوعه. ومن جهتها، تضمن كاميرا التصوير الذاتي “سيلفي” صورا ناجحة جدا بفضل دقتها 16 ميغابيكسيل ذات الذكاء الاصطناعي المعدل.

أداء مبهر

نعيش هذه السنة شهر رمضان استثنائي لتزامنه مع فترة الحجر الصحي، حيث حل التسوق عبر الانترنت مكان مراكز التسوق، كما أن الساعات اليومية التي نقضيها في المكتب تحولت إلى ساعات عمل منزلي، بالإضافة إلى كل ذلك أضحت الدراسة عن بُعد هي الطريقة المعتمدة لتعليم الطلاب، وهي كلها أمور الهدف منها الحد من انتشار تفشي الفيروس، وفي هذا السياق بالذات، أضحى الهاتف الذكي أداة قيمة ومهمة للغاية ويجب أن يكون قويا وموثوقا وفعالا من أجل الاعتماد عليه بكل أريحية.

ومن أجل ضمان الاشتغال والتعلم بدون أي مشكل، فإن هاتف “Nova7i” هو الهاتف المثالي ويضم جميع المعايير التي سبق ذكرها وأكثر من ذلك بكثير. فبفضل بطاريته 4200 ملي أمبير في الساعة، يضمن لك الهاتف اكتفاء ذاتي لساعات طويلة، فضلا عن نظام هواوي الخاص بالشحن السريع بقدرة 40 واط، يمكن إعادة شحن الهاتف بنسبة 70 في المائة خلال مدة لا تتجاوز نصف ساعة، كما أنه وبفضل سعة التخزين الداخلية البالغة 128 جيغابيت، يمكنكم تحميل جميع ما ترغبون فيه والاحتفاظ به في الذاكرة بدون الحاجة إلى حمل هموم الذاكرة، وإلى جانب كل ذلك، يعمل الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيغابيت، ويستخدم معالج “كارين 810 -7NM” ونظام تشغيل EMUI 10.0.1 (يستند إلى أندرويد10) ما يوفر تجربة سلسلة ومحسنة للمستخدم.

وتم طرح الهاتف الجديد بثلاثة ألوان أنيقة، حيث نجد الكثير من الرومانسية في لون “Sakura Pink” الذي يمزج بين ظلال اللونين الأزرق والوردي، وأناقة الأحجار الكريمة في اللون “Midnight Black”، واللون الثالث “Crush Green ” المستوحى من جمال الطبيعة الغامق والغامض.

وتم تحديد ثمن هاتف “هواوي Nova 7i” المتوفر ابتداء من اليوم في 2750 درهم (8 جيغابيت في ذاكرة الوصول العشوائي+ 128 جيغابيت من التخزين).

وسيحصل جميع الزبناء الذين سيقومون بالطلب المسبق خلال الفترة ما بين اليوم الاثنين 11 ماي والأحد المقبل 1ّ7 ماي على هدية عبارة عن سوار إلكتروني من نوع “band 4e” (ثمنه المعتاد هو 319 درهم).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.