إيديا+ و كارشر: تحالف رائد لتعزيز خدمات النظافة بالمغرب

0 177

أعلنت شركة “إيديا+”، موزع المنتجات عالية الجودة بالمغرب، عن إبرام شراكة استراتيجية مع علامة “كارشر” الرائدة في مجال حلول التنظيف، وذلك من خلال افتتاح أول مركز “كارشر سانتر” رسمي بالمغرب.

يُعدّ هذا التعاون علامة فارقة في قطاع خدمات التنظيف بالمغرب، حيث يقدم للعملاء تجربة شاملة في عالم منتجات كارشر، مُرفقة بنصائح من خبراء محترفين وحلول مخصصة تلبي احتياجاتهم الفردية في مجال التنظيف.

مركز كارشر سانتر: وجهة متكاملة لاحتياجات التنظيف

يقع مركز كارشر سانتر في “فيفا بارك” بضواحي العاصمة الاقتصادية على مساحة تفوق 180 متر مربع، ويُتيح للعملاء فرصة الانغماس الكامل في عالم منتجات كارشر المتنوعة، بدءًا من الأجهزة المنزلية وصولًا إلى حلول التنظيف الاحترافية.

يُقدم المركز خدمات شاملة تشمل:

  • عرض تشكيلة كاملة من منتجات كارشر: يضمّ المركز جميع منتجات كارشر، بما في ذلك الأجهزة المنزلية وأدوات التنظيف الاحترافية وقطع الغيار والإكسسوارات.
  • نصائح من خبراء: يُقدم خبراء كارشر المتمرسون نصائح مُخصصة للعملاء حول كيفية استخدام المنتجات بشكلٍ فعالٍ وآمنٍ للحصول على أفضل النتائج.
  • حلول مخصصة: يُمكن للعملاء الحصول على حلول مُخصصة لتلبية احتياجاتهم الفردية في مجال التنظيف، سواءً كان ذلك للمنزل أو للمكتب أو للمصنع.
  • خدمة عملاء استثنائية: يلتزم مركز كارشر سانتر بتقديم خدمة عملاء مُميزة تُلبي جميع احتياجات العملاء وتُجيب على جميع أسئلتهم.

شراكة تعكس التزامًا بالجودة والابتكار

يُجسّد افتتاح مركز كارشر سانتر باي إيديا+ التزامًا مشتركًا بين الشركتين بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة تلبي احتياجات المستهلك المغربي.

وتُعرف علامة كارشر بسمعتها العالمية في مجال الابتكار والجودة والاستدامة، بينما تتمتع شركة إيديا+ بخبرة واسعة في توزيع المنتجات ذات العلامات التجارية العالمية والتزامها بتقديم خدمة عملاء استثنائية.

وقال مهدي طه، المدير العام لشركة إيديا+: “يهدف التحالف بين إيديا+ و كارشر إلى إعلاء معايير النظافة والكفاءة بالمغرب، من خلال الاستجابة لتطلعات المستهلكين المغاربة المتزايدة. ونحن على ثقة بأن مركز كارشر سانتر سيُصبح وجهةً مُفضلةً للعملاء الباحثين عن حلول تنظيف مُبتكرة وفعالة.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.