إنوي تربط بينكم أكثر فأكثر، وتقدم لكم مجموعة جديدة من فورفيات الهاتف بمستويات غير مسبوقة من السخاوة

0

تواصل إنوي انخراطها إلى جانب المواطنين، في ظروف الحجر الصحي. وتقدم الفورفيات الأكثر سخاوة في السوق، لتمكين زبنائها من البقاء على اتصال دائم مع أقاربهم.

منذ بداية الأزمة الصحية المرتبطة بكوفيد 19، انخرطت إنوي، إلى جانب زبنائها، في ظروف الحجر الصحي، من خلال تقديم العديد من العروض التضامنية الملائمة مع الظرفية الراهنة. وتعود إنوي اليوم بعروض بسيطة وسخية من فورفيات الهاتف، مؤكدة مرة أخرى ريادتها في سخاوة البيانات.

وبفضل فورفيات الهاتف الجديدة، يمكن لزبناء إنوي الاستفادة من المزيد من السخاوة في الأنترنيت. بالإضافة لذلك، وحصريا لدى إنوي، تمكن هذه الفورفيات من إجراء مكالمات غير محدودة نحو جميع أرقام إنوي، حتى لا يفقد زبناؤنا الاتصال مع أقاربهم، وذلك بمجرد نفاذ الفورفي الرئيسي.

فورفي 99 درهم+، يمكن من الاستفادة من 20 جيغا من الأنترنيت + 2 ساعتين من المكالمات + مكالمات غير محدودة نحو جميع أرقام إنوي. ويذكر أن جميع الفورفيات، ابتداء من 49 درهم، تسمح بما يصل إلى ساعة واحدة من المكالمات نحو الخارج.

وستلبي هذه المجموعة الواسعة والسخية، بشكل فعال، حاجيات المغاربة في الاستفادة من الصوت والأنترنيت. فهي توفر المزيد من البساطة والشفافية، بداية من الاشتراك بتكاليف منخفضة، مطابقة لسعر الفورفي الذي تم اختياره.

للزبناء ممن يرغبون في الاحتفاظ بأرقامهم والانضمام لإنوي للاستفادة من العروض الجديدة، سيستفيدون كذلك من مكافأة ترحيب على وفائهم.

ويمكن لزبناء إنوي الحاليين الاستفادة كذلك من هذه المجموعة الجديدة من الفورفيات. وللقيام بذلك، يكفي تغيير عرضهم عبر تطبيق My inwi أو زيارة وكالة إنوي أو ببساطة عن طريق الاتصال بخدمة زبناء إنوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.