“إنوي”و”هواوي” تنسقان لتلبية المتطلبات الاقتصادية المرتبطة بكوفيد 19

0 699

تنسق كل من شركة إنوي باعتبارها مشغل اتصالات وطني مبتكر وشركة هواوي ، الشركة العالمية الرائدة في قطاع التكنولوجيا، جهودهما لضمان الأداء الأمثل للشبكات في المغرب، ودعم النشاط التجاري وتلبية المتطلبات الدورية المتعلقة بانتشار وباء كوفيد 19.

من خلال عرض معدّل يضمن أفضل التقنيات، تنضم شركة هواوي إلى جهود المشغل لتلبية الاحتياجات الاقتصادية للمواطنين بشكل أفضل والتعامل مع الطلب الوطني القوي على الشبكات عالية السرعة والثابتة والمتنقلة، وكذلك المنصات السحابية.

وبفضل هذا التعاون، عززتشركة “إنوي”قدرة شبكاتها في جميع أنحاء المملكة. وهو الأمر الذي يكفي للسماح للمؤسسات والشركات والأفراد بمواصلة أنشطتهم في ظروف جيدة للاتصال، خاصة في هذه الظرفية التي تتسم بالاستخدام المكثف للعمل عن بعد والتعليم عن بعد.

وفي هذا السياق، تم نشر ميزات ذكية جديدة لتحسين تجربة العملاء. وعلى وجه الخصوص، الذكاء الاصطناعي من”هواوي”الذي يخصص السعات، ويعيد توازن التحميل على طبقات مختلفة من الشبكة ويمنح المستخدمين المزيد من النطاق الترددي للبيانات.

بالإضافة إلى ترشيد حركة الراديو، فإن تفعيل مجموعة واسعة من وظائف البرامج جعلت من الممكن تعزيز وتحسين شبكة المشغل، من أجل مواكبة النمو القوي جدًا في حركة التداول منذ بداية فترة الحجر الصحي.

من خلال تحديث بنية شبكتها والتعزيز المستمر لبنيتها التحتية، التي تتم بالتعاون مع”هواوي”، تمتلك”إنوي”الآن بنية تحتية حديثة وسلسة، كما أنها قادرة على التكيف مع التطورات التكنولوجية الحالية والمستقبلية.

“إن تحسين الاتصال في المغرب خطوة مهمة تضع الأسس للنجاح في الرقمنة عبر البلاد. يسعدنا التعاون مع”هواوي”في التحديات التكنولوجية التي ستحسن أداء شبكتنا، في اتجاه سرعة أعلى وزمن وصول منخفض جدًا، حتى نتمكن من تلبية توقعات المواطنين المغاربة بشكل أفضل”، يؤكد Alexei KHARLAMOV، المدير التقني ونظام المعلومات في شركة “إنوي”.

من جانبه ، قال نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة شمال إفريقيا لشركة هواوي تكنولوجي ، فيليب وانغ: “نضع خبرتنا وتجربتنا في خدمة شريكنا”إنوي”لمواكبته في تطوير بنيتهالتحتية، ومواجهة جميع التحديات بنجاح، لا سيما في السياق الصحي الوطني الحالي. ”

حري بالذكر، أنه بفضل هذه الشراكة الناجحة، توجت شركة الاتصالات”إنوي” في أكتوبر الماضي “جائزة ابتكار منتج جديد”، التي منحتها إياها شركة الاستشارات الأمريكية Frost & Sullivan.

وتعترف هذه الجائزة بجهود “إنوي” المبتكرة في شبكتها الأساسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.