«إندرايف» تدعم سيارات الأجرة الصغيرة في الدار البيضاء

0 414

مجلة صناعة المغرب 

في خطوة رائدة من أجل تعزيز ظروف السائقين في مجال النقل الذكي، قامت اندرايف، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمية، بتوزيع مقاعد سيارات عالية الجودة على السائقين المسجلين في التطبيق بالمغرب، والذين يمتلكون سيارات أجرة صغيرة من أجل منح الركاب أفضل رحلة وتجربة نقل ممكنة.

وتم تخصيص مبادرة اندرايف لسائقي سيارات الأجرة الصغيرة في الدار البيضاء من خلال توزيع ما يقارب 400 أغطية مقاعد فاخرة للسيارات كخطوة أولى من المشروع، والتي وصلت تكلفتها إلى 45 ألف دولار أمريكي وجاري الآن التحضير للمرحلة الثانية من المبادرة.

وصرح حمزة مضراني، ممثل تطوير الأعمال لـ اندرايف في المغرب:” هدفنا ليس فقط توفير منصة للتنقل ولكن أيضا ضمان أن كل رحلة على التطبيق هي مريحة وآمنة لكل من السائقين والركاب، واستثماراتنا المستمرة تشهد على مدى تقديرنا ودعمنا لشركائنا”.

وأضاف مضراني: “قدمنا أغطية مقاعد فاخرة لسائقي سيارات الأجرة الصغيرة من أجل المحافظة على نظافة وجودة السيارات من الداخل لأن مثل هذه المقاعد تحافظ على الصلاحية والعمر الافتراضي للمقاعد مما يساعد السائقين في المحافظة على سياراتهم وينعكس ذلك على الحفاظ على اموالهم لأنهم لن يكونوا بحاجة إلى تغيير سياراتهم في وقت قصير، كما أن مقاعد السيارات تعطي للمستخدم تجربة مميزة من أجل الحصول على رحلات مريحة تواكب متطلباتهم واحتياجاتهم “.

وتحرص اندرايف على التفاعل والتواصل مع سائقيها بشكل مباشر وعلى أرض الواقع ليس فقط من أجل زيادة ثقة المستخدمين والركاب، ولكن أيضا بهدف تقديم مساعدة ملموسة للسائقين.

وتلتزم اندرايف نحو سائقيها بالحصول على أقل نسبة عمولة في مجال النقل الذكي بـالعالم، وعلى صعيد آخر، أطلقت مؤخرا ميثاق سلامة حيث تؤكد الشركة من خلال هذا الميثاق التزامها بتطبيق أعلى معايير الأمان من خلال تقديم النصائح وقواعد سلوك للجميع، كما تحث الشركة الركاب والسائقين على مشاركة آرائهم في الرحلات من خلال التقييم لضمان الاحترام المتبادل والممارسات الآمنة لكل رحلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.