إحسان بنعلوش تتوج بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي كأفضل شخصية مؤثرة عبر التواصل الاجتماعي بالعالم العربي

0 412

مجلة صناعة المغرب/ رشيد محموي

توجت اليوتوبرز المغربية ،إحسان بنعلوش، بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في فئة “أفضل شخصية مؤثرة عبر التواصل الاجتماعي على مستوى الوطن العربي”.

وتسلمت إحسان بنعلوش الجائزة في ختام الدورة الحادية عشرة للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي، لجودة المحتوى الهادف الذي تقدمه على منصات التواصل الاجتماعي.

واختيرت إحسان بنعلوش ، سفيرة النوايا الحسنة للاتحاد الاروبي، لنيل هذه الجائزة ، مكافأة لها على تعاونها مع مختلف المنظمات الحكومية وغير الحكومية ،وتأسيسها عددا من المبادرات لتسليط الضوء على المشاكل المجتمعية والبيئية، وقضايا اللاجئين، فضلا عن تأسيس مبادرة “نتعاون” مع فريق مغربي لإيجاد فرص مختلفة للشباب.

وضمت جائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها التاسعة، التي ينظمها المركز الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة،عدة فئات منها “أفضل بحث علمي تطبيقي في الاتصال الحكومي”، و”أفضل شخصية مؤثرة عبر التواصل الاجتماعي على مستوى الوطن العربي”، و”أفضل اتصال حكومي يستهدف الشباب” في الوطن العربي.

كما شملت الجائزة فئات “أفضل البرامج المؤثرة في المسؤولية المجتمعية” على المستوى العالمي، و”أفضل صورة في الاتصال الحكومي” و”أفضل ابتكار في الاتصال الحكومي” و”أفضل محتوى إعلامي ودرامي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.