أوبو تواصل طرح أحدث الابتكارات التكنولوجية

0 72

باعتبارها علامة تجارية رائدة في عالم الهواتف الذكية، تواصل “أوبو OPPO ” مشوار الابتكارات وتقديم الجديد في عالم التكنولوجيا وذلك من أجل تيسير وتحسين جودة حياة مستخدمي منتوجاتها. فخلال المؤتمر العالمي للهاتف النقال (MWC) الذى جرى تنظيمه مؤخرا في شنغهاي، اختارت(OPPO)أن تعرض أحدث إبداعاتها وابتكاراتها التكنولوجية لاسيما تلك المتعلقة بالتقنية الشهيرة المتعلقة بالشحن السريع (Flash Charge) والمنازل الذكية (Smart Homes OPPO) وهوائي الجيل الخامس (O’Reserve).

وبحضور العديد من الشركات الآسيوية العالمية العملاقة في مجال التكنولوجيا الإلكترونية، مثل (China TelecommunicationTechnologyLabs CTT.
وكذا العديد من الشركات الأخرى، في الجناح المخصص ل(OPPO)، قدمت هذه الأخيرة عرضا وشرحا بخصوص تقنية الشحن السريع الرائدة المعروفة ب (VOOC Flash Charge)، وهي تقنية تزود بها (OPPO) العديد من أجهزة الشحن بما في ذلك شاحن سريع بقوة 125 واط قادر على شحن هاتف من سعة 4000 مللي أمبير في 20 دقيقة فقط، بالإضافة إلى شاحن(AirVOOC Flash Charge)يتيح شحن نفس البطارية حتى 100% في زمن قياسي لا يتعدى 30 دقيقة.

بالإضافة إلى تقنية الشحن السريع، لفتت(OPPO) الانتباه واستأثرت بالإعجاب من خلال تقديم عرض مميز بشأن المنزل الذكي المرتقب مستقبلا والذي سيتم تجهيزه بالكامل بمنتجات (OPPO) بتقنية إنترنت الأشياء). حيث سيتم تدبير شؤون هذا المنزل المستقبلي بواسطة معالج جد قوي من صنف (QualcommSnapdragon X55 5G Modem-RF) والذي سيكون بمقدوره تسيير كل مستلزمات المنزل على نحو محكم ومتسق من خلال استخدام تقنية الجيل الخامس، وكذا بفضل هوائيات تتسم بالكفاءة العالية والذكاء الحادين والتي جرى تطويرها من طرف العلامة التجارية (O-Reserve 5G Antenna).

وبنفس الهمة في الابتكارات التكنولوجية، تواصل(OPPO)الاستئثار بالإعجاب من خلال إطلاق أحدث نسخة في سلسلة (Find X)، ويتعلق الأمر هنا بهاتف (Find X3 Pro). ويعد هذا الهاتف الذكي بمثابة عصارة التقنيات المتطورة في التصوير الفوتوغرافي، التقاط الصور والفيديو، وكذا في الشحن.
ويتميز هاتف (Find X3 Pro) بكونه أول هاتف يشتغل بنظام أندرويد قادر على عرض مليار لون في كل صورة وذلك بفضل نظام OPPO Full-pathColour Management). وقد تم تزويد الهاتف الذكي بأفضل تقنية للشحن السريع متوفرة في السوق، وبمعالج كوالكوم (Qualcomm) عالي الكفاءة، كما يحظى بتصميم عصري جد أنيق وجذاب.

وفي أفق مواصلة تطورها، تسعى(OPPO)إلى إرساء أسس متينة لها باعتبارها واحدة من كبريات الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم، حيث قامت بتسويق ما يناهز 33.8 مليون وحدة خلال الربع الأخير من سنة 2020، وتعد رابع أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية (المصدر: (InternationalDataCorporation). ومما لا شك فيه أن تصميم وعزم (OPPO) على اعتلاء الريادة على مستوى العالم بدأ يفرز النتائج المرجوة، حيث باتت الشركة اليوم متواجدة في أكثر من 40 سوقا على مستوى القارات الخمس. وقد شهدت OPPO)، بالنسبة لأسواقها الأساسية، نموا ملموسا خلال سنة 2020 لا سيما في ميدان الأجهزة المصنفة من الطراز العالي، حيث ضاعفت مبيعاتها من الهواتف الذكية في اتجاه أوروبا الغربية واليابان بنحو ثلاثة أضعاف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.