“أكابس” تطلق منصة إلكترونية للتكوين المستمر لفائدة وسطاء التأمين

0 36

أعلنت هيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي “أكابس”، عن إطلاق منصة للتكوين المستمر في إطار التعلم الإلكتروني لفائدة وسطاء التأمين.

وأوضحت الهيئة، في بلاغ، أن  هذا المشروع يندرج في إطار الإجراءات التي تقوم بها الهيئة في مجال مواكبة الفاعلين في قطاع التأمينات، خاصة وسطاء التأمين.

وأضاف البلاغ أن منصة “E-Wassit Taamine” التي أطلقت بدءا من يوم الاثنين 25 يناير ،  تعرض برنامجا للتكوين يهدف إلى تعزيز مهارات وسطاء التأمين، بما يكفل في الآن ذاته تطوير أنشطتهم وحماية المؤمن لهم.

وأكد المصدر ذاته أن برنامج التكوين “E-Wassit Taamine” الذي تم اعداده بشراكة مع الجامعة الدولية للرباط باعتبارها فاعلا أكاديميا رائدا، يرتكز على هندسة بيداغوجية عالية المستوى تستند الى مواضيع راهنية وإلى حالات عملية وكذا كبسولات تعليمية أشرف على إعدادها خبراء متخصصون في قطاع التأمين، مشيرة الى أنه في ختام هذا التكوين سيتم منح المستفيدين شهادة في وساطة التأمين.

وأبرزت الهيئة أنها حرصت في إطار المقاربة التشاركية التي تنهجها على إشراك وسطاء التأمين من أجل تحديد احتياجاتهم فيما يخص التكوين ومن ثم تعديل محتوى ومضمون التكوين حتى يتلائم مع متطلباتهم.

ويغطي البرنامج، المتاح بالمجان، أمام مجموع وسطاء التامين (أزيد من 2100 مستفيد) ستة محاور تهم البيئة والتقنين، والوساطة، وتأمينات المممتلكات، وتأمينات المسؤولية، وتأمينات الأشخاص، والتأمين التكافلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.