“أفريقيا” و “أفريقيا غاز” تطلقان خدمة الأداء بواسطة الهاتف المحمول

0

أعلنت شركة “أفريقيا” التي تنشط في مجال توزيع الوقود، وشركة “أفريقيا غاز” الفاعل في توزيع غاز البوتان والبروبان، على إطلاق خدمة الدفع بالاعتماد على الهاتف النقال.
ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة التي سيتم العمل بها ابتداء من يوم الاثنين 15 يونيو في جميع محطات الوقود، Auto Go، ومقهى “وازيس كافي”، ومحلات “ميني ابراهيم”، بالإضافة إلى موزعي الغاز (ألو غاز ومتاجر البقالة) التابعة للشبكة، وذلك لتلبية الحاجة المتزايدة لهذه الخدمة يوما بعد يوم في السوق الوطنية.

وستتيح طريقة الدفع المرجعية الجديدة للمستخدِمين، إمكانية دفع ثمن مشترياتهم بأمان وسهولة من الهاتف المحمول، حيث يوفر هذا الحل المتنقل، الذي يتبناه عدد متزايد من المستخدمين، العديد من المزايا التي تتوافق بشكل تام مع التدابير الصحية الجديدة المعتمدة في المغرب من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.
إذ أن الهاتف المحمول يحل مكان الأداء نقدا دون الحاجة لأي حضور في عين المكان. وبإمكان الزبون أداء ثمن مشترياته عبر الهاتف، وبطريقة آمنة بفضل الرقم السري.

فضلا عن ذلك، فإن الأداء داخل هذه المتاجر عبر الهاتف المحمول أضحى بسيطا جدا، ويكفي توفر الزبون على على المحفظة الرقمية، من لدن فاعل بنكي أو إحدى مؤسسات الدفع عبر الهاتف مثل  “Attijari Pay” أو Jibi الخاصة ب”وفاكاش”، والتي من شأنها أن توضح للموظفين بالمحلات طريقة الدفع وإتمام المعاملة بقراءة بسيطة على QR Code المسجل في جهاز الدفع الإلكترونيTPE.

وبهذه المناسبة، صرح سعيد البغدادي، المدير العام لشركة “أفريقيا” قائلا: “نحن فخورون جدا لأن أفريقيا أضحت أول شركة محروقات مغربية تعتمد على الأداء عبر الهاتف في محطات الوقود”.
من جهته، أضاف توفيق حمومي، المدير العام لشركة “أفريقيا غاز”: “لا طالما وضعنا نصب أعيننا تقديم منتجات وخدمات متطورة لزبنائنا وفق ما يتماشى مع التطورات التي يعرفها السوق، بل نستشرف في الكثير من الأحيان هذه المتطلبات. لهذا، نحن سعداء أيضا بأن نكون حاملي هذا المشعل في مجالنا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.