نسبريسو تطلق صنفا جديدامن القهوة المميزة ضمن مجموعة ماستر أوريجين 2020

0 431

 تحتفي نسبريسو – الشركة الرائدة في مجال إنتاج القهوة المعبأة عالية الجودة – بصنف القهوة من سومطرة في رحلة حافلة بالنكهات المميزة لذواقي ومحبي القهوة

– يتطلع محبو وعشاق القهوة حول العالم لأصناف القهوة الجديدة من نسبريسو، والتي تأتيهم من مختلف بقاع الأرض ضمن مجموعة ماستر أوريجين.

يكمل صنف القهوة الجديد الذي يصدر اليوم تشكيلة الأصناف الحالية لمجموعة نسبريسو ماستر أوريجين. حيث تقدم نسبريسوخلطة ماستر أوريجين سومطرة المعتقة بإصدار محدود

مستوحاة من مهارات وبراعة أفضل مزارعي القهوة، تتيح مجموعة ماستر أوريجين لمحبي القهوة فرصة أن يجربوا نكهات وتوليفات أسطورية يصعب توافرها.

وبفضل مهارات وخبرة المزارعين في هذه المناطق المختلفة من العالم يتم إنتاج أصناف نسبريسو ماستر أوريجين بعناية فائقة ليتمتع الذواقون بقهوة متميزة ذات جودة لا تضاهى في كل فنجان. ولا ترتبط التوليفات الشهية لهذه الأصناف ببلدان المصدر فقط، بل تلعب أساليب معالجة محاصيل البن الخاصة بكل مجتمع من مزارعي القهوة دوراً كبيراً كذلك. وبفضل هذه الأصناف الجديدة سنحت لنسبريسو فرصة العمل في شراكة وثيقة مع مزارعي القهوة لنقدم لكم هذه الخلطات المميزة ولكي تستمتعوا بارتشافها في الأجواء المريحة لمنازلكم.

اكتشفوا التنويعات الكاملة لماستر أوريجين

اكتشفوا الإصدار المحدود لماستر أوريجين سومطرة المعتقة من الأرابيكا المقشرة بالغسل

تشتهر سومطرة، التي تعدّ أحد أول الأماكن في العالم المعروفة بزراعة القهوة على نطاق واسع، في إندونيسيا بجودة البن الذي تنتجه، لأنه يجمع في خواصه القوام والنكهة.

في المرتفعات المحيطة بجبل جايو في إقليم آتشه في جزيرة سومطرة، تكرّس مجموعات من مزارعي القهوة المهرة خبراتهم العملية في الطريقة غير المعتادة لمعاجلة البن والتي تسمى جيلينج بيساه. تعتمد هذه العملية على إزالة قشرة ولب ثمار البن وهي لا تزال رطبة ثم تركها حتى تجف لثلاث سنوات لتتندى حبات البن وتجف بالتزامن مع إيقاعات الطبيعة. يبدي هؤلاء المزارعون المحترفون عناية كبيرة عند تعبئة حبات البن الجافة لكي تتعتق بالتساوي في أكياس التخزين. ويعطينا هذا التزاوج بين أسلوب جيلينج بيساه لمعالجة البن والتعتيق المتقن على مدى عدة سنوات قهوة بميزات خاصة واستثنائية.

ويمكن لمحبي القهوة الاستمتاع بنكهة الخشب مع التوابل بتوليفة مخملية مركبة لنوتات الكاكاو والكراميل الحلو التي تبرز مع كل رشفة.

ستصبح مجموعة نسبريسو ماستر أوريجين بكامل تنويعاتها، من أصناف القهوة والشوكولاته والإكسسوارات، متوافرة عبر الإنترنت وفي متاجر نسبريسو اعتباراً من 24 غشت2020. لمزيد من المعلومات عن مجموعة نسبريسو ماستر أوريجين من قهوة ووصفات وإكسسوارات يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.nespresso.com.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.