“مرسى المغرب” تطلق موقعها الإلكتروني الجديد مع خدمات رقمية لزبنائها

0 517

أطلقـت شـركة «مرسى المغرب» الرائـدة وطنيـا في مجال اسـتغلال المحطات المينائية، النسـخة الجديدة من موقعها الإلكتروني www.marsamaroc.co.ma ، الذي سـيتيح الوصول السـريع والكامل لجميـع المعلومات الخاصـة بالمجموعة، ومختلـف الخدمـات التـي تقدمهـا في كل محطة مـن المحطّات المينائية التـي تديرها.

وحسب بلاغ صحافي، تمت إعـادة تصميـم النسـخة الجديدة مـن الموقـع الإلكتروني للمجموعـة بالكامل، حيـث تقترح علـى المُتصَفّحين مـن زبنـاء ومورديـن ومسـتثمرين وصحافـة، إمكانيـة قـراءة المحتـوى المُقدَّم بطريقـة أفضل، فضلًا عن تحسّن تجربـة التصفح التي أضحت أكثر سلاسة.

“مرسى ماروك” أوضحت، في بلاغها الذي توصلت به “مجلة صناعة المغرب”، أن الموقع الإلكتروني الجديد يتمتّع بـ”تصميم يتجاوب ويتناسـب مع حاجيات مختلـف الزّوار من مسـتخدمي جميـع أنـواع الأجهـزة الإلكترونيـة، ويعمـل علـى التكيـف مـع الجهـاز الـذي يتـم فتـح الموقـع عليـه، سـواء كان جهـاز كمبيوتـر، أو هاتـف ذكـي أو جهاز لوحي إلكتروني، حيـث يعمـل الموقـع علـى تعديـل حجم الواجهة والصفحات، لضمـان تجربـة تصفُّح سـهلة وذات مسـتوى عالي”.

ولعل أحدَث الخدمات التي يتوفر عليها الموقع، هي تقديم خدمات إلكترونية شاملة، حيث يمكن لزبنائنا من خلال الموقع الالكتروني تتبع السفن والحاويات، مع إمكانية دفع الفواتير إلكترونيا. وفي هذا الصدد، وبعد التقدم بطلب الاشتراك في الخدمات الإلكترونية، يمكن للمستخدمن الوصول إلى ميزات جديدة تسمح لجميع الزبناء عبر الموقع الإلكتروني الحصول على الأسعار وتتبع عملية أداء الفواتير عبر الإنترنت، إلى جانب تتبع السندات والشكايات، والوصول إلى التسليم النهائي (E-BAD)، وقسائم التسليم الإلكترونية (E-BLC).

كما أصبح بإمكان أصحاب السفن ووكلاء الشحن الوصول بالنسبة لرواج الحاويات، رصد عمليات السفينة وحاوياتها على مستوى المحطة المينائية؛ وستعمل مجموعة مرسى المغرب على مواصلة إغناء الخدمات الإلكترونية المقدمة، من أجل ضمان أفضل تجربة زبناء لجميع المستعملين.

جدير بالتذكير أن “مرسى المغرب”، باعتبارها رائدا وطنياً فـي مجال اسـتغلال المحطـات المينائيـة، تتجلى مهمتها من خلال تواجدها فـي 9 موانئ تجاريـة بالمملكـة، حيـث تعمـل منـذ سـنوات علـى تقـديم أفضـل الخدمات وفـق ما يتماشـى مـع أعلـى المعاييـر الدولية فيمـا يخـص الخدمـات المقدمـة للسـلع (المناولـة، والتخزيـن، والخدمـات ذات الصلـة…) و الخدمـات المقدمـة للسـفن (الإرشاد البحـري، التـزود بالوقـود، وما إلى ذلك).

مجلة صناعة المغرب – من الدار البيضاء
يوسف يعكوبي

“مرسى المغرب” تطلق موقعها الإلكتروني الجديد وتعرض خدمات إلكترونية على زبنائها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.