لزيارة دبي ومعرض إكسبو 2020.. طيران الإمارات تطلق عروضاً جذابة للمسافرين المغاربة

الحملة العالمية لشركة الطيران تهدف إلى استقبال مختلف المسافرين من خلال عروض ترويجية مخصَّصة وموزعة طيلة الأشهر القادمة

0 821

أطلقت “طيران الإمارات“، الشريك الرئيسي والناقلة الرسمية لِـ« إكسبو 2020 دبي»، أحدَث مبادراتِها في إطار حملة عالمية للترويج لمدينة دبي كوجهة سياحية تلبي متطلبات مختلف الزوار خلال فصل الشتاء.

ووفق بلاغ صحفي صادر عن الشركة الإماراتية الرائدة في مجال الطيران، فإن وسوف تتيح صفقة الحجز المبكر «إيرلي بيرد إكسبو 2020 دبي»، التي أطلقتها طيران الإمارات هذا الأسبوع عبر أسواقها العالمية، للعملاء توفير ما يصل إلى 20 في المائة على أسعار تذاكر السفر إلى دبي عندما يحجزون رحلاتهم مبكراً.

وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: ” تُوفر دبي حقاً ما يناسب الجميع، وعندما تستضيف مدينتنا إكسبو 2020 هذا الشتاء، ستزداد الإثارة وعناصر الجذب أمام الزوار، بما في ذلك معايشة العديد من التجارب الفريدة التي تحدث مرة واحدة في العمر“.

وأضاف المسؤول ذاته: “بصفتها شركة الطيران الرئيسية في دبي، تُواصل طيران الإمارات إطلاق سلسلة من المبادرات لاستقطاب مزيد من المسافرين إلى دبي. ففي الشهر الماضي، أعلنا عن منح بطاقة دخول مجانية ليوم واحد إلى إكسبو لكل قادم إلى دبي على رحلات طيران الإمارات خلال انعقاد المعرض”.

قبل أن يستطرد قائلاً:  “قدمنا أيضاً عرض ميل لكل دقيقة لأعضاء سكاي واردز. واليوم نطلق خصماً على الحجوزات المبكرة على الرحلات إلى دبي في جميع أسواقنا. ونخطط في الأسابيع المقبلة لطرح عروض مخصصة للعائلات، وإصدار خاص بإكسبو من منتجنا الشهير ماي إيميريتس باس My Emirates Pass، احتفالاً باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة. وهناك مزيد من العروض الأخرى في المستقبل القريب“.

وختم البلاغ بالقول إن أشهر الشتاء تُعدّ  أفضل أوقات السنة لزيارة دبي، سواء للعائلات أم المجموعات أو للقادمين بمفردهم للسياحة أو لزيارة الأهل والأصدقاء.

وحسب البلاغ ذاته، تشمل عروض طيران الإمارات الترويجية الخاصة المتوافرة حالياً ما يلي:

  • خصم الحجوزات المبكرة: يسري هذا العرض الخاص على أي تذاكر عودة محجوزة إلى دبي كوجهة نهائية لتواريخ السفر بين بين 26 شتنبر 2021 و31 مارس 2022. ويشمل هذا العرض الحجوزات التي تمت في الفترة من 6 إلى 27 شتنبر 2021 عبر موقع  Emirates.com/ma ، أو من خلال مركز اتصال طيران الإمارات أو منافذ التجزئة أو وكلاء السفريات، وينطبق على الأسعار الأساسية لطيران الإمارات في درجتي الأعمال والسياحية، ولتذاكر “التوفير” Saver و”المرنة” Flex و”بالغة المرونة” Flex+*.
  • بطاقة “إكسبو طيران الإمارات” مجاناً ليوم واحد: حيث إن عملاء “طيران الإمارات” الذين يزورون دبي و يسافرون عبرها في أي وقت خلال الحدث  الضخم “إكسبو 2020” والذي طال انتظاره، مؤهلون للحصول على بطاقة دخول مجانية إلى “إكسبو” ليوم واحد من “طيران الإمارات” مقابل كل تذكرة طيران يتم حجزها مع شركة الطيران. مزيد من المعلومات عن هذا العرض الترويجي على صفحة العرض المخصصة.
  • ميل عن كل دقيقة في دبي: يمكن لعملاء طيران الإمارات ربح ميل سكاي واردز واحد مقابل كل دقيقة يقضونها في دبي بين 1 أكتوبر 2021، و31 مارس 2022. ويستفيد أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الحاليين والجدد الذين يشتركون في البرنامج قبل 31 مارس 2022 من العرض على Emirates.com/ma ، لكسب ما يصل إلى 5000 ميل. ويسري العرض على جميع تذاكر طيران الإمارات الصادرة بين 1 غشت 2021 و31 مارس 2022 للسفر خلال إكسبو 2020 دبي. ويشمل العرض أيضاً الرحلات التي تسوّقها وتشغّلها فلاي دبي برمز طيران الإمارات(EK).
  • الأمتعة الإضافية المسموح بها: خلال فترة العرض، سيتمكن المسافرون من المغرب من الاستفادة بوزن إضافي لقطعة أمتعة واحدة إضافية من وإلى دبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.