“لابيل في” تجهز مداخل محلاتها التجارية ووحدتها اللوجستية بممرات تعقيم

0 702

مع الإعلان عن الاستئناف التدريجي للنشاط الاقتصادي،  تستمر مجموعة لابيل في بشراكة مع مختصين في مجال السلامة الصحية والنظافة في ابتكار حلول جديدة خاصة بنظام التعقيم.

وبعد التأكد من سلامة المنتجات المستخدمة و التجهيزات،  وللحد من انتشار فيروس كورنا قامت المجموعة بتعميم هذا الحل الجديد على مرافقها.  و يتمثل في تركيب ممرات تعقيم خاصة بالزبناء أمام مداخل المتاجر.

ثلاث أنظمة تعقيم مستقلة
يتقدم الزبون بعربة التسوق و يدخلها في نفق التعقيم المخصص لذلك و يضغط على الزر أو الدواسة التي تشغل البخاخ المطهر. تم يدخل الزبون إلى ممر التعقيم و يطهر يديه بالمحلول المعقم الموفر له. أخيرا قبل مغادرة االممر يتوجب على الزبون فرك حذائه على السجادة المبللة بالمطهر.

شبكة الويفي
عندما يتواجد الزبون في صف الانتظار يمكنه أن يستفيد من شبكة الويفي مع العلم أن وقت المرور في ممر التعقيم يستغرق 30 ثانية لكل شخص.
” أولويتنا دائما هي حماية صحة زبائننا و زملائنا في هذا الوضع الخاص، بعد جميع الإجراءات التي تم اتخاذها كألواح الزجاج عند صناديق الأداء و في
فضاءات الفواكه و الخضر و العلامات على أرضيات المتاجر، فهاذ التدبير بمثابة وحدة متنقلة فعلية للتعقيم جهزت من أجل زبائننا. والآراء الأولى لزبائننا  جد إيجابية و يؤكد صواب اختيارنا”. توضح  كريستيل  رونسراي نائبة المدير العام المسؤولة عن التسويق، التطوير والتواصل.
من جهته أكد هشام كيتان، مدير اللوجستيات، قائلا: “تعد وحدتنا اللوجستية من أحسن الوحدات أداء في مجالنا في المغرب، مع أكثر من 35000م² من المستودعات المشغلة تحت درجات حرارة مختلفة و مع سعة 30000 لوحة تحميل مخزنة و 40000 خط طلب مجهز يوميا. هذا الجهاز يلبي مطالبنا الأولوية وهي توفير أفضل شروط الصحة و السلامة لزملائنا و لبضائعنا”.

بعد اختبار تم إجراؤه في متجر سيدي معروف  و ردود فعل ايجابية من طرف الزبناء، قررت مجموعة لابيل في تعميم تركيب ممرات التعقيم على جميع متاجرها و كل علاماتها التجارية مغطية بذلك 80% من مجموعها.
وقررت المجموعة أيضا تركيب قوس تطهير للعربات و الشاحنات التي تلج إلى المحطة اللوجستية بالصخيرات و نفق لتعقيم السلع المغلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.