شعار “تكنولوجيا هواوي في خدمة مستقبل الكوكب” يُترجم إلى التزام عَملي

المجموعة الرائدة تلتزم "من أجل عالم أفضل للجميع وحلول صديقة للبيئة"

0 752

باعتبارها شركة ملتزمة وقلِقة بشأن المناخ، تُشارك هواوي Huawei في تغييرات الغد مُلتزِمَةً من أجل عالم أفضل للجميع وحلول صديقة للبيئة.

وحسب بلاغ صحافي صادر عن الشركة الرائدة في تصنيع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، وتوصل موقع “مجلة صناعة المغرب” به، “يُعتبر التزام Huawei بالاستدامة جزءًا لا يتجزأ من استراتيجيتها المؤسَّسية”. وبالتالي، تلتزم مجموعة Huawei بحماية البيئة للأجيال القادمة من خلال تقليل انبعاثات الكربون مع الاستمرار في تحقيق الرخاء الاقتصادي.

خلال سنة 2020 ، انخفضت انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لمجموعة هواوي بنسبة 33.2٪ مقارنة بسنة 2012 ، السنة المرجعية ، ودائما. تحت شعار “Huawei Tech for a Better Planetتكنولوجيا هواوي من أجل كوكب أفضل” أصبح هذا الشعار وعدًا ليَتِمّ اعتمادُه حرفياً في هواوي تكنولوجيز Huawei Technologies.

و”تلتزم المجموعة بتقليل الأثر البيئي لانبعاثات ثاني أكسيد الكربون في جميع مراحل دورة حياة منتجاتها من أجل “إزالة الكربون” بشكل فعال، وهو ما يتماشى مع التزام الصين بتحقيق الحياد الكربوني بحلول 2060″، يضيف البلاغ ذاته في نبرة التزام عملي .

وأضافت المجموعة الصينية الرائدة أنه “تماشيًا مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، تم تطوير استراتيجية مجموعة هواوي لحماية البيئة حول أربعة محاور رئيسية ، وهي الحد من انبعاثات الكربون “إزالة الكربون” ، وتسريع استخدام الطاقات المتجددة ، والكفاح من أجل اقتصاد دائري للحفاظ على الموارد الطبيعية”. من هذا المنظور ، فإن الحلول الصديقة للبيئة التي أطلقتها هواوي تتضاعف وليست متشابهة.

في المغرب كما حول العالم ، أطلقت هواوي حلول الشبكة اللاسلكية ” Wireless” تقلل الطاقة التي يستهلكها تركيب 5G بنسبة 40٪.  وبالتالي ، بفضل استخدام تقنية WDM (مضاعفة تقسيم الطول الموجي) ، تمكنت Huawei من تقليل الطاقة المستهلكة بنسبة 60٪ لنقل موجات الألياف الضوئية إلى الأركان الأربعة للكرة الأرضية.  في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) ، تميزت هواوي بإطلاق أول مجموعة ذكاء اصطناعي “Cooling” للتبريد الكامل بالسائل في الصناعة خلال سنة 2019.

وقصد “تعميق التفكير في موضوع “إزالة الكربون” وموضوعات أخرى’، سنعقد –هذا العام عبر الإنترنت- مؤتمر “HUAWEI CONNECT 2021“؛ وهو حدث محوري للتكنولوجيات الجديدة، خلال الفترة الممتدة من 23 شتنبر إلى 31 أكتوبر مع توفير البث المباشر ومَعارض رقمية.

IDM Arabia / Y.Y

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.