“بي إم دبليو” تطرح سيارتها الجديدة بالمغرب “BMW SERIE 5”

0 602

طرحت علامة “بي إم دبليو” سيارتها الجديدة “BMW SERIE 5″، وأفادت الشركة أن هذا الموديل يمتاز بشخصية جذابة بفضل تفاصيله الدقيقة والمبتكرة سواء على مستوى شكلها الخارجي أو الداخلي. وهو ما يعزز ريادة السيارة الجديدة في سوق السيارات الرياضية القوية والمتطورة وبشكل خاص في قطاع سيارات سيدان الفخمة.

ومن بين أهم المعدات الجديدة، فقد بات نظام العرض والتشغيل يشتمل على شاشة تحكم يمكن أن تصل إلى 12,3 بوصة، بالإضافة إلى دمج نظام التشغيل BMW 7.0 والذي يسمح لسائق السيارة بالاستفادة من خدمات المساعد الشخصي المتطور (Hey BMW).

وأفادت العلامة، في بلاغ لها، أن هذا التنوع الواسع في الابتكارات التكنولوجية المتاحة على الطريق يمهد السبيل نحو كتابة فصل جديد من قصة النجاح التي تعرفها مجموعة موديلات “بي أم دبليو” التقليدية والعريقة. وقد تم تصنيع هذا الموديل في مصانع “بي أم دبليو” بمنطقة دينغولفينغ وولاية بافاريا بألمانيا ومدينة غراتس بالنمسا.

وتتوفر سيارة “BMW SERIE 5” الجديدة في جميع أنحاء شبكةSmeia – BMW  وبمختلف محركات الديزل والبنزين والمحركات الكهربائية الهجينة. وتأتي لمساتها المميزة في الصفوف الأولى من حيث تزويدها بناقل حركة أوتوماتيكي بقوابض على مستوى مقود السيارة وخاصية التحكم الصوتي (Hey BMW) وفرش من Sensatec ونظام تحديد المواقع العالمي GPS وشاشة لمس عالية الدقة HD بمقاس 10,25 بوصة وخاصية CarPlay من Apple وإطار عجلات من المعدن الخفيف قياس 18 بوصة وشعاع ضوءFull-Led ونظام ركن مستقل ومساعدا متطورا للرجوع للخلف لمسافة 50 متر والمزيد من المميزات الأخرى. وتجعل هذه المجموعة الغنية من المعدات من السيارة الجديدة مرجعا في فئتها بالمغرب وكذلك على الصعيد الدولي.

ويتميز التصميم الخارجي لسيارة “BMW SERIE 5” الجديدة برشاقة رياضية ومساحات صافية. وتعزز هذه التعديلات التفصيلية الحضور القوي والأسلوب الرياضي المتميز لسيارة السيدان.

وتزداد مدخنة “بي إم دبليو” من حيث العرض والارتفاع وتنحدر أكثر إلى الغطاء الأمامي ويحيط بها إطار من قطعة واحدة.

ويضفي الإطار الدقيق للمصابيح لمسة عصرية على المظهر المألوف بوضوح من الماضي والحاضر لسيارات “بي إم دبليو”. وتأتي هذه السيارة الجديدة بمصدرين من الإضاءة النهارية الاختيارية على شكل U أو L مرتبة بجانب بعضها البعض وتشكل مصدر إضاءة واضح ومعاصر، بالإضافة إلى مصابيح أمامية جديدة Full-Ledبوظيفة متغيرة وقابلة للتكييف ومصابيح أمامية مضادة للوهج بخاصية BMW Selective Beam ومساعد مصابيح متطور، كلها بشكل اختياري. أما عن شعاع ضوء الليزر BMW، فيتوفر بشكل اختياري كذلك في جميع إصدارات سيارة “BMW SERIE 5”. وبالنسبة لكلا من المصابيح الأمامية الاختيارية، فإن مصابيح النهار التي توجد بالخارج تلعب دور الإشارات الوامضة. ويمنح الإطار الأسود والتصميم الجديد على شكل L للأضواء الخلفية لسيارة “BMW SERIE 5” الجديدة تأثير بصريا إضافيا. وتم دمج الأضواء الخلفية وأضواء الفرامل في مصباح واحد يشكل إطارا بهندسة خارجية ثلاثية الأبعاد، مرئية بوضوح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.