الخطوط الملكية المغربية تتربع على عرش “أفضل شركات النقل الجوي بإفريقيا”

تم تصنيف الناقلة الجوية الوطنية بالمغرب أيضا بالمرتبة الرابعة كأفضل ناقل جوي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حسب تقييم الدراسة نفسها، وراء كل من شركة الاتحاد للطيران وطيران الإمارات والخطوط الجوية القطرية.

0 1٬142

تُوجت شركة الخطوط الملكية المغربية  Royal Air Maroc كأفضل شركة نقل جوي بالقارة السمراء، وذلك خلال فعاليات النسخة الثامنة عشر من دراسة “GT TESTED READER SURVEY” التي أنجزتها مجلة GLOBAL TRAVELER.

وأفاد بلاغ “لارام” أنه تم الإعلان عن هذا التتويج يوم الثلاثاء الماضي في “لوس أنجلوس” خلال مراسم حفل تسليم الجوائز السنوي الذي تنظمه GLOBAL TRAVELER .

وأضاف المصدر ذاته أنه تم تصنيف الناقلة الجوية الوطنية بالمغرب أيضا بالمرتبة الرابعة كأفضل ناقل جوي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حسب تقييم الدراسة نفسها، وراء كل من شركة الاتحاد للطيران وطيران الإمارات والخطوط الجوية القطرية.

ولفت البلاغ إلى أن GT TESTED READER SURVEY تعدّ دراسة معيارية ذات صيت عالمي تهم صناعة الطيران والسياحة الراقية؛ إذ يتم تنظيمها من قبل GLOBAL TRAVELER، باعتبارها مجلة شهرية دولية يتم توزيعُها بشكل أساسي على مُسافري الأعمال والسياحة. وقد شارك في التصويت قُرابة 20 ألف مشترك في المجلة في النسخة الـ18 من GT TESTED READER SURVEY .

وعبَّر حمید عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، عن سعادة مؤسسته وتشريفها بتلقّي هذه الجائزة المرموقة، قائلاً “إن تتويج RAM كأفضل شركة طيران في إفريقيا، هو بمثابة اعتراف مباشر من زبنائنا حول العالم بالتعبئة الاستثنائية والمجهودات اليومية التي يبذلها 4000 مستخدم بشركتنا لتوفير أعلى معايير التميز والجودة والسلامة والراحة في كل مراحل تجربة الزبون”.

وأضاف عدو أن جائزة GLOBAL TRAVELER تحفزنا خصوصاً على الاستمرار في المضي قدما، على الرغم من الظرفية الصعبة التي يمر بها قطاع النقل الجوي”.

هذا التتويج يأتي تأكيداً لمسار متميز بصمت عليه الخطوط الملكية المغربية عبر حصولها -مؤخراً- على سلسلة من الجوائز. في سنة 2019 تم اختيار الشركة الوطنية من قبل “سكاي تراكس” Skytrax ، للسنة السادسة على التوالي، كأفضل شركة طيران جهوية في إفريقيا. كما احتفظت بعلامة Skytrax ذات الأربع نجوم. إذ تعد “سكاي تراكس” من الجوائز المرموقة في عالم الطيران المدني، وتسعى كل شركات الطيران لنيلها.

من جهة أخرى، تَوَّجت النسخة الثامنة عشر من « GT Tested READER SURVEY » ، تحالف Oneworld الذي تُعد الشركة المغربية عضواً فيه منذ سنة 2020، بلقب أفضل تحالف عالمي جوي للسنة الـ12 على التوالي.

وختَم البلاغ أن هذا التمييز يعزز ريادة هذا التحالف. ففي شتنبر الماضي، تم اختياره كأفضل تحالف طيران في العالم من قبل Skytrax. وفي نونبر المنصرم، فاز أيضا بجائزة أفضل تحالف طيران دولي في جوائز Business Travel Awards من طرف Business Traveler USA.

مجلة صناعة المغرب
متابعة من الدار البيضاء
الخطوط الملكية المغربية تتربع على قائمة “أفضل شركة نقل جوي في إفريقيا” 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.