اعترافاً بأدائها المتميز بالابتكار والتأثير الاجتماعي.. “QNET” تحصد ستة جوائز جديدة

تمكّنت من نيل جائزة فضية عن فئة “الشركة الأكثر ابتكاراً” والجائزة الذهبية في فئة “التسويق متعدد المستويات“

0 658

اعترافا بأدائها المتميز، وممارساتها الرقمية المبتكرة والإبداعية، وجودة الالتزام الذي تُعرب عنه اتجاه مختلف الأفراد الذين تتعامل معهم عبر العالم؛ حصدت شركة “كيونيت / QNET”، الرائدة في مجال البيع المباشر عبر الإنترنت، ستة جوائز جديدة.

وأعلنت الشركة، في بلاغ لها، أنه إلى جانب هذا التتويج الذي حظيت به شركة “كيونت” فقد “تم خلال النسخة الأولى من جوائز TITAN Business Awards تكريم العديد من الشركات الأخرى على غرار “نستليه الهند” و”Think Global Forum”. وحسب المصدر ذاته، فقد تمكنت “كيونت” من نيل جائزة فضية عن فئة “الشركة الأكثر ابتكاراً” والجائزة الذهبية في فئة “التسويق متعدد المستويات“.

وأوضح البلاغ أن مشاركة شركة ”كيونت” بتعاون مع مؤسسة RYTHM عبر تقديم عرض تحت عنوان “تمكين منظمي المشاريع والمجتمعات المحلية من خلال برنامج ارتقي بنفسك لمساعدة البشرية”، تعكس جوهر التزام الشركة الذي ينطوي أساسا على إحداث أثر إيجابي على الآخرين في عدة مجالات، على غرار إحياء روح تنظيم المشاريع والتعليم والرياضة والتنمية المجتمعية.

كما تعمل “كيونت” بتعاون وثيق مع مؤسسة RYTHM “ارتقِ بنفسك لمساعدة البشرية” على العديد من المبادرات ذات المسؤولية الاجتماعية للمقاولات في الجنوب وجنوب آسيا، وهي المشاريع التي تسعى من خلالها المؤسسة إلى إحداث أطر اجتماعية من شأنها مساعدة المجتمعات المحلية المعوزة.

وإلى جانب الجوائز المذكورة، حصلت “كيونت” على الجائزة الأولى ضمن جوائز ” Golden Bridge Business and Innovation Awards” لسنة 2021، التي تتوج أفضل الممارسات في الابتكار والإبداع عبر قطاعات متعددة، وفي هذا الاتجاه حصل تطبيق “كيونت” المحمول على جائزة “Best of the Year” عن فئة “”App & Mobile Website Awards”.

وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق المحمول الخاص بـ”كيونت” يعطي لمختلف الموزعين عبر العالم إمكانية الوصول بسهولة إلى المركز الرقمي مع العمل على تنمية أنشطتهم التجارية وجني النقود.

كما فازت “كيونت” بثلاثة جوائز في ثلاث فئات مختلفة في جوائز NYX Awards لسنة2021، التي تحتفل بأبرز الاتصالات التسويقية والمفاهيم الإبداعية في جميع أنحاء العالم. فين حين نجحت “كيونت” أن تحصل على الميداليتيْن الذهبية والفضية بعد منافسة أزيد من 2000 مرشحا مثل شركة “ديل تكنولوجيز”، “نايك”، “ميكروسوفت” و”World Wildlife Fund”.

في هذا الصدد، صرّحت السيدة مالو كالوزا، المديرة التنفيذية لشركة “كيونت” حسب ما نَقله البلاغ :” لأننا أول شركة بيع مباشرة في آسيا تختار دخول عالم التجارة الإلكترونية، نحن على وعي تام بالقيمة المضافة للابتكار ومدى قدرته على مساعدتنا في عملية توفير منتجات جيدة تحمل رسائل جيدة إلى جميع موزعينا وزبائنا عبر العالم”.

وأضافت :”على الرغم من الوباء العالمي الذي نعيشه إلى حدود اليوم، إلا أن سنة 2020 سمحت لنا من الاستفادة من أحسن ما في شركتنا الشابة والدينامية، وفي الآن ذاته إنعاش منصاتنا الرقمية ومضاعفة جهودنا لتقديم محتوى يرتكز على المعلومة الملائمة على حسب الزمان والمكان، وتكون ملتحفة بالأمل. سعادتي كبيرة جدا بكل بما أنجزناه خلال السنة الماضية، والواقع أن الجوائز التي حصلنا عليها اليوم تعكس أكثر من أي وقت مضى اتساع نطاق جهودنا وتفانينا في الخدمة التي نقدمها “.

جدير بالذكر أن جوائز ” TITAN Business Awards و NYX Awards” تم تنظيمها من قبل الرابطة الدولية للجوائز “IAA”، في حين أن ” Golden Bridge Business and Innovation Awards” تم تنظيمها من لدن جوائز Globee، فيما تتألف لجنة تحكيم كل هذه المسابقات المرموقة من فريق من المهنيين والمبتكرين البارزين في المجال الصناعي من جميع التخصصات.

وتجدر الإشارة إلى أن “كيونت” نجحت هذه السنة في الحصول على ما مجموعه 22 جائزة متنوعة من المصنعين المعترف بهم دوليا، أحدثها ثلاث جوائز من جوائز الإبداع HERMES وجوائز الاتصال. وتُعد شركة كيونت واحدة من الشركات الرائدة في البيع المباشر في آسيا، التي تقدم مجموعة واسعة من منتجات الصحة والعافية، ونمط الحياة، والتي تمكن الناس من أن عيش حياة أفضل؛ إذ “ساعد نموذج عمل كيونت المدعم بقوة التجارة الالكترونية في تمكين الملايين من رواد الأعمال في أكثر من 100 دولة حول العالم”.

  IDM ARABIA / MAP Business

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.