أورنج تطلق “الألياف البصرية أورنج” ب20 ميغا و”سمارتفون” من الجيل الرابع

0 597

أعلنت أورنج عن إطلاق الألياف البصرية ب20 ميغا بسعر 249 درهم للشهر. وذكرت أنه على جميع عروض الألياف البصرية من 20 إلى 200 ميغا سيستفيد الزبناء من محطة هاتف بجودة عالية، ومن نوع LiveBox بـ 6 أسلاك هوائية، والذي اختير كأحسن منتوج لسنة 2021.

وبتعاون مع غوغل، أورنج تطلق الهاتف الذكي 4G للجميع Sanza Touch. وهي ميزة أخرى لدى أورنج حيث تقترح أرخص “سمارتفون” 4G بالمغرب، ب359 درهم مع رصيد إضافي بـ 10Go صالح لمدة شهر كامل للاستفادة من أحسن تجربة بشبكة 4G+ لدى أورنج. يشتغل “سمارتفون” Sanza Touch تحت منظومة أندرويد، وهو يتوفر على شاشة 4 بوصات وذاكرة سعتها 8GO.

بالنسبة لهندريك كاستيل مدير عام أورنج المغرب “حاليا أضحى موضوع الشمولية الرقمية واحدا من أهم الرهانات التنموية بمجتمعاتنا. وانطلاقا من هذا المعطى، حددت أورنج هدفها الرامي إلى تسريع وتيرة الاتصال والربط بمختلف ربوع المملكة. ومع إطلاقنا لهذين العرضين الجديدين، أصبح بإمكان زبنائنا الاستفادة من  تشكيلة واسعة من الحلول المبتكرة لولوج الأنترنت بصبيب جد مرتفع، بواسطة  الأداة الملائمة لإمكانياتهم المادية.”

ووعيا منها بالدور الذي تلعبه المنظومة الرقمية في تكافؤ الفرص والقضاء على الإقصاء، أورنج تؤكد بهذه المبادرات الجديدة مدى التزامها وانخراطها المتواصل في تطوير عروض مفيدة وشمولية لفائدة الجميع، في ظل سياق زاخر بالتطورات التكنولوجية، مع توفير الأدوات الرقمية التي أصبحت ضرورية في حياتنا اليومية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.