سوني تكشف عن أحدث منتجاتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2019

 

تستعدّ سوني للمشاركة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2019 في لاس فيغاس، في ولاية نيفادا.

وألقى رئيس شركة سوني ورئيسها التنفيذي كينشيرو يوشيدا كلمة في مؤتمر سوني الصحافي معلناً أنّ “سوني شركةُ ترفيه إبداعية” .

وأضاف “نحن في سوني نقيم شراكات مع مبتكري المحتوى الذين يصنعون الموسيقى، والأفلام، والعروض التلفزيونية، والألعاب التي تأسر مليارات العيون والآذان والعقول حول العالم”. ونودّ أن نستعرض الطريقة التي تدعم فيها تكنولوجيات سوني ذات المستوى الاحترافي المبتكرين في مختلف صناعات الترفيه لإصدار محتوىً مذهل. وسترون أيضاً كيف تربط منتجاتنا الاستهلاكية المبتكرين بالمستخدمين، مما يسمح للأشخاص بالتمتّعَ بالمحتوى بأفضل نوعية ممكنة.”

عرض المنتجات الرئيسية والنماذج الأوّلية

تضمّ منصة سوني مناطق متعدّدة مثل قسم “الترفيه البصري” و”الترفيه الموسيقي” و”α” و”بلايستايشن”. وتُعرّف كلّ منطقة بجهود سوني ومنتجاتها التي تربط المبتكرين بالمستخدمين من خلال أحدث الأجهزة والتكنولوجيا، وتقدّم التجربة الترفيهية الأروع للمستهلكين.

وتمّ إنشاء منصّة في وسط منصة سوني حيث ستُقام فيها جلسات حوار خاصّة وعروضَ فيديو عدّة مرّات في اليوم لتسليط الضوء على المنحى الفني الذي يتمتّع به عدة صانعي محتوى (بمن فيهم مهندس صوت حائز على جائزة غرامي ومصوّرون محترفون، وغيرهم). وستغطّي هذه العروض أمثلة عن محتوى المبتكرين الذي تمّ إنتاجه من خلال استخدام منتجات سوني الأحدث والاستعانة بأفكارهم الإبداعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.