سابقة من نوعها.. Palmeraie Immobilier تطلق Palmeraie 4.0 لرقمنة تجربة الزبون

 

تواصلPalmeraie Immobilier ، العلامة الجديدة للعقار الفاخر لمجموعةPalmeraie Développement، استراتيجيتها الرامية إلى دمقرطة الولوج إلى الفخامة، وهذه المرة مع ابتكار تكنولوجي ثوري، جيل جديدX.0 الذي يقدم لأول مرة ليجعل من مجموعة Palmeraie Développementرائدا في مجال العقار في المستقبل.

ويتعلق الأمر حسب بلاغ توصلت IDM  عربية بنسخة منه، ببرنامج رقمنة تجربة الزبون يسمى “Palmeraie 4.0” والذي يتم اعتماده بمناسبة إطلاق المشاريع الثلاثة الجديدة: La Colline de l’Océan  في الدار البيضاء ، Jardins de la Palmeraie III في مراكش Ghandouri Vistaفي طنجة.

يتمحور برنامج Palmeraie 4.0 حول أربعة إنجازات رئيسية:

  • إضفاء اللمسة الشخصية على التشطيبات مع My Palm Home: يمكن للزبون تخصيص التشطيبات الخاصة به واختيار جودة المواد مع انغماس ثلاثي الأبعاد للتنقل داخل المساحات. يمكن للمشتري أيضًا اختيارالألوان والأجواء وفقًا لذوقه وميزانيته بفضل عمليات المحاكاة في الوقت الفعلي.
  • صالة عرض Phygital: أقامتPalmeraie Immobilier صالة عرض phygitalتدمج خدمات نقطة البيع الفعلية مع إمكانات العالم الرقمي. وذلك بهدفتمكين السكان من عيش تجربة فريدة من نوعها على أساس أداة إضفاء الطابع الشخصي علىالممتلكات، مع مساحة عرض المواد ومنطقة حضانة والابتكار في التصميم الداخلي.
  • Palm Work :مع هذا التطبيق يتم إبلاغ زبناءPalmeraie Immobilier في الوقت الحقيقي بمدى تقدمالأشغال. تتيح البوابة ذات الوصول الفردي إمكانية رؤية التقدم في الأشغال والإيصالات والمواعيد النهائية وجميع الأنواع الأخرى من المعلومات المتعلقة بتطور عمليات الاقتناء.
  • Palm’sFriends : يتعلق الأمرببطاقة وفاء تقدم إلى زبناءبالموري للعقارالذين سيكونون الآن جزءً من مجتمع Palm’sFriends. تتيح لك هذه البطاقة الاستفادة من الخصومات على منتجات وخدمات مجموعة بالموري(الإقامات السياحية، المطعم، واكي، الغولف، وسبا….)، كما يتضمن أيضا برنامج الوفاء مراكمة النقاط عند أي استهلاك. ويمكن تحويل هذه النقاط إلى الشراء في أي وقت وفي أي نقطة بيع للمجموعة.

يهم مشروع Palmeraie Immobilier الرقمي مجموع الهيكل التنظيمي لPalmeraie Développement، التي تقوم عملية التحويل الرقمي من أجل ضمان الإدارة المتكاملة في سلسلة القيمة العقارية. الهدف: تأكيد نفسها كرائد عقاري للمستقبل.

في هذا السياق من الابتكار ، تنحوPalmeraie Immobilierنحو التميز وتطلق مشاريع جديدة من خلال وضع رهن إشارةزبنائهاأملاكامشخصة لتلبية احتياجاتهم بشكل أفضل وأكثر دقة وتحديدا.

  • La Colline de l’Océan: يعتبر”La Colline de l’Océan  ” الموجود على بعد 5 دقائق فقط من المركز التجاري موروكومول، مشروعًا سكنيًا وسياحيًا مؤمنًا مكونًا من 181 فيلا و 172 شقة عصرية للغاية تتمتع بإطلالة خلابة على المحيط الأطلسي. وعلى غرار مشاريع مجموعة Palmeraie Immobilier، يشكل “La Colline de l’Océan  ” مشروعا متكاملا، يضم مساحات للعيش والاسترخاء: ممرات ومساحات خضراء ونادي ريفي راقي Country Club ، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المصممة خصيصًا ووسائل الراحة المتنوعة.
  • Les Jardins de la Palmeraie III: في قلب بالموري مراكش ، تعد Jardins de la PalmeraieIII عبارة عن مجمع سكني من 259 فيلا عصرية، قابلة للتخصيص مع مساحات للعيش تتكيف مع الاحتياجات. يقع مشروع Jardins de la PalmeraieIII في مناطق خضراء شاسعة ومسابح خاصة، وهو  يمثل بامتيازعالما من الهدوء والأصالة.
  • Ghandouri Vista: في طنجة على جرف غندوري،تنجزrPalmeraie Immobilieبرنامجاً يضم أزيد من مائة فيلا. تعتبر مدينة طنجة، التي تشهد نمواً اقتصادياً، فرصة تأخذها مجموعة Palmeraie Développementفي الاعتبار في مخططها التنموي.

Océan Palm  تم إطلاق هذا المشروع في عام 2016 ، وتدمجrPalmeraie Immobilieالدوبلكس في الشطر الثاني للمشروع في إطار عملية الرقمنة.

Océan Palm هو مجمع سكني مؤمن يقع على بعد بضع دقائق من الدار البيضاء في قلب الطبيعة. يتألف من شقق وفيلات في بيئة استثنائية تجمع بين  البحر والطبيعة.

يذكر أن Palmeraie Immobilier هي علامة تجارية في مجال العقارات الفاخرة والعالية الطراز لمجموعة  Palmeraie Development، وهي مجموعة مرجعية تضم أيضًا أنشطة في مجال العقارات الاجتماعية متوسطة الطراز (فضاءات السعادة) وأيضا قطاع الفندقة والترفيه، مع رؤية للتنمية في أفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.